هاتريك صلاح وليفربول يدمّر مانشستر يونايتد بخماسية تاريخية في الديربي



في ديربي تاريخي أذل فيه فريق ليفربول نظيره فريق مانشستر يونايتد وحقق عليه الفوز بخماسية نظيفة (5-0) منها هاتريك تاريخي للنجم والملك المصري "محمد صلاح"، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب " أولد ترافورد ", ضمن اقامة منافسات الجولة التاسعة من بطولة البريميرليج .



بينما سجل هدف التقدم لصالح ليفربول اللاعب 'نابي كيتا' عند الدقيقة "8بعد أن استلم تمريرة جميلة من محمد صلاح، وبعدها أضاف زميله 'دييجو جوتا' الهدف الثاني في الدقيقة "14 من عمر الشوط الاول .


ديربي كبير شهد فيه ظهور وتألق واضح جدا من النجم المصري "محمد صلاح" والذي بعد صناعته لهدف تمكن ايضا من تسجيل ثلاثية (هاتريك) في مان يونايتد عند الدقائق " 38، 45، 50 " ليحق تألق تاريخي، بينما شهد رونالدو مباراة سيئة للغاية وخاصة بعد ان سجل هدفاً والغي بداعي التسلل، وتم طرد بوجبا في الدقيقة "60 من عمر المباراة.


انتهت المباراة بخمسة اهداف كاملة ونظيفة لصالح ليفربول الذي رفع من رصيده الى 21 نقطة ليكون في المركز الثاني وتفصله فارق نقطة واحدة عن المتصدر تشيلسي، بينما ف المابل بقيت نقاط مانشستر يونايتد على حالها بـ 14 نقطة ليكون في المركز السابع من ترتيب البطولة .


ملخص وأهداف المباراة



إرسال تعليق

أحدث أقدم