قوميز يقود الهلال للفوز على الرائد بشق الأنفس وفي الثوان الاخيرة



استطاع فريق الهلال السعودي من تحقيق فوزا صعبا على نظيره فريق الرائد بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدفين, ( 3-2), في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز), ضمن منافسات الاسبوع التاسع من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .



وفي المباراة افتتح الهلال اولى الاهداف في الدقيقة '53 بأقدام اللاعب 'لوسيانو فيتو' بعد خطفه للكرة من امام المرمى, وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة '61 من عمر المباراة بعد استلامه لكرة مرفعة من خارج المنطقة استلمها فيتو ببراعة ووضعها في الشباك بكل اقتدار .


فاجأ فريق الرائد الجميع بعد تسجيل نجمه 'يحيى الشهري' الهدف الاول في الدقيقة '86 مقلصا بذالك النتيجة, وبعد دقيقتين فقط من هدف الشهري نجح زميله 'ايدير لوبيز' من تعديل النتيجة '88 والعودة في المباراة مع بث بصيص الامل بالفوز .


لكن للهلال كان له نجم وهداف كبير يعرف باسم 'الاسد' او 'بافيتيمبي غوميز' الذي سجل الهدف الثالث وهدف الفوز في الدقيقة '90+4, وجاء الهدف بعد لعب بيريرا لركلة حرة حولها جحفلي براسية نحو القائم الايمن باتجاه غوميز الذي لم يتردد لحظة في تسديدها في الشباك بكل جنون, وانتهت المباراة بفوز الهلال بثلاث اهداف مقابل هدفين للرائد .


ملخص مباراة الهلال والرائد 3-2




إرسال تعليق

أحدث أقدم