#العراق يخسر بثلاثية نظيفة أمام #كوريا_الجنوبية في التصفيات

 حقق مساء اليوم المنتخب الكوري الجنوبي فوزا ساحقا أمام نظيره المنتخب العراقي بثلاث أهداف نظيفة 3-0, في المباراة التي اقيمت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة, ضمن اقامة منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر .




وفي المباراة على استاد ثاني بن جاسم في الدوحة، أنهى منتخب كوريا الجنوبية شوط المباراة الأول، متقدما بهدف نظيف سجله اللاعب 'لي جاي سونغ' في الدقيقة '33.


وأضاف 'هيونغ مين سون' الهدف الثاني في الشوط الثاني من خلال ركلة جزاء في الدقيقة '70 بينما انهى عليهم 'جيونغ وو يونغ' بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة '80 من عمر اللقاء.


وفي مباراة اخرى مساء اليوم نجح فيها المنتخب الإماراتي في تحقيق أول فوز له في التصفيات بتغلبه على مضيفه اللبناني 1 - 0, الهدف سجله اللاعب 'علي مبخوت' المباراة في الدقيقة '85 من خلال ضربة جزاء.


واحتل منتخب كوريا الجنوبية صدارة المجموعة الأولى مؤقتا برصيد 14 نقطة بعد فوزه الكاسح على منتخب العراق 3 - 0 من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022 .


وفي ترتيب المجموعة يحتل منتخب إيران المركز الثاني برصيد 13 نقطة ثم يليه منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ولبنان في المركز الرابع برصيد 5 نقاط ثم العراق في المركز الخامس بأربع نقاط وتتذيل سورية الترتيب بنقطتين.

إرسال تعليق

أحدث أقدم