المدرب الفني: يتحكم كيروش في لاعبي المنتخب المصري. فعل المدرب الوانش ما لم يستطع المهاجمون فعله

 كشف شوقي غريب ،مدرب المنتخب الأولمبي المصري ،أن المدير الفني نجح في فرض سيطرته على الفريق ووضع استراتيجية جديدة انعكست في أدائهم على أرض الملعب ،لافتاً إلى أن محمود حمدي والش مدافع الفريق ،تفوق على عدد من المهاجمين.




ويشارك المنتخب المصري حاليا في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب الجزائر وليبيا والسودان.


ضمن الفراعنة تأهلهم إلى ربع النهائي بفوزهم على الجزائر ،بعد أن فازوا في المباراتين السابقتين أمام لبنان والسودان ،وفازوا بست نقاط إجمالاً.


كتيبة كيروش لديها عقبة واحدة فقط في طريقها إلى صدارة المجموعة الرابعة لتجنب مواجهة المغرب ،وهو التغلب على الجزائر في مباراة الثلاثاء المقبل.


وقال شوقي غريب في مداخلة على البرنامج رقم 10 على القناة الأولى المصرية: إن المنتخب المصري ظهر بطريقة جديدة وجيدة مع المدرب البرتغالي خلال كأس العرب سواء من حيث طريقة اللعب أو الأداء التكتيكي للبطولة. لاعبين خلال المواجهات مع لبنان والسودان.


وأضاف: لا يوجد مدرب دائما يتم الإشادة به ،بل على العكس هناك بعض الانتقادات الموجهة للأداء والنتيجة ،لكن كيروش نجح في وضع إستراتيجية جديدة للفريق ،وأوضح أنه كان يعد جيلًا جديدًا للمصريين. كرة القدم.


وتابع: محمود الونش أظهر أداءً ممتازًا في السودان بتسجيله الهدف الذي فاز في مباراة العراق. لقد ضرب الكرة بطريقة لا يقدر عليها سوى عدد قليل جدًا من اللاعبين.


تحرك شوقي غريب ،أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية ،ليطلع على تفاصيل برنامج المعسكر التحضيري ،الذي سيبدأ اليوم الأحد ،حتى 13 ديسمبر ،على هامش فترة التوقف بسبب مشاركة المنتخب المصري. في كأس العرب 2019: يقام معسكر الفريق الأولمبي على مرحلتين الأولى تضم لاعبي الفريق الأولمبي من أندية الدوري. المصري المتميز في ظل اللاعبين المصريين ،وأدائهم المتميز في البطولات الدولية ،


مما يؤكد أن الدوري المصري هو أفضل دوري في المنطقة العربية ،وأن الدوري المصري هو أفضل دوري في المنطقة العربية ،وذلك الدوري المصري هو أفضل دوري في العالم ،وأن الدوري الأفريقي هو أفضل دوري في العالم ،وأن الدوري العربي هو أفضل دوري في العالم ،وأن الدوري الأفريقي هو أفضل دوري في العالم ،وأن الجامعة العربية هي أفضل دوري في العالم ،وأن الجامعة الأفريقية هي الأفضل في فترة الإيقاف يتغيب اللاعبون لمدة شهر. في الفترة التالية ،ظلوا غائبين لفترتين ،ثم تم توزيعهم على الدرجة الثانية من الدرجة الثانية ودوري الجمهورية 2001.


وأوضح غريب أن هدف المعسكر هو تحديد اللاعبين الذين سيلعبون أهم الأدوار في المرحلة المقبلة ،مشيرًا إلى أن فترة الانتقالات هي فرصة لمراقبة اللاعبين عن كثب.

إرسال تعليق

أحدث أقدم