تونس تتأهل بالصدارة على حساب الإمارات بهدف نظيف



بعد تعثره في الجولة الماضية أمام منتخب سوريا, المنتخب التونسي يعود من جديد بانتصار ثمين على منتخب الإمارات بهدف نظيف في المباراة التي أفيمت على ملعب الثمامة مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021.



بعد هذا الفوز احتل المنتخب التونسي صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط مساويا للوصيف منتخب الإمارات ، ولتونس الأفضلية على الامارات بسبب فارق الأهداف.

أما في المباراة فقد سجل سيف الدين الجزيري هدف المباراة لمنتخب تونس في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء.

كما استولت نسور قرطاج على مستوى اللعب منذ اللحظة الأولى في وسط ابداع القائد يوسف المساكني الذي اخترق الدفاع الإماراتي براعة وراوغ الحارس خالد عيسى قبل أن يمرر الكرة الى سيف الدين الجزيري الذي بسهولة طبيرة وضعها في الشباك محرزا هدف التقدم عند الدقيقة العاشرة.

بهذا الهدف يصبح في رصيد مهاجم الزمالك ثلاث اهداف في بطولة كاس العرب ليتصدر ترتيب الهدافين منفردا.

واصل المنتخب التونسي السيطة في المباراة بينما أهدر الجزيري فرصة ذهبية لهدف ثان مؤكد عند الدقيقة '44 بعد تسديده الكرة في القائم وذالك بعد استلام اللاعب لكرة أرضية من اليمين.

وفي الشوط الثاني من اللقاء تحسن أداء لاعبي الإمارات قليلا بينما تصدى الحارس التونسي المعز حسن لفرصة سانحة وخطيرة في الدقيقة 53 بعد اصطدام الكرة بمدافع مرماه .

وأخيرا ماكان إلا أن ينتزع المنتخب التونسي إنتصارا مستحقا لتحتل به الصدارة في المجموعة, وستلعب تونس الساعة 5 مساء يوم الجمعة ضد وصيف المجموعة الأولى، العراق أو عمان أو البحرين، في الدور ربع النهائي, بينما ستصطدم الإمارات بالمضيفة قطر بطلة آسيا الساعة 9 مساء يوم الجمعة المقبل.




إرسال تعليق

أحدث أقدم