محمد صلاح يتحدث عن تطوره عبر السنين ومعركته من أجل الاحترام في كرة القدم.

كشف لاعب ليفربول محمد صلاح عن نضجه في الفترة الحالية ويبحث عما ينقصه كإنسان ولاعب لتغيير حياته للأفضل.




ما أوضحه صلاح أن علاقته بالمدرب يورجن كلوب جيدة جدًا ولا يتلقى منه معاملة خاصة ،وتحدث خلافات ،لكن الاتفاق يحدث في النهاية.


وقال محمد صلاح في مقابلة مع منصة شاهد: أوافق على أنني فعلت أشياء أكثر كلاعب ،لكن كإنسان فأنا أكثر. أنا شخصياً ليس لدي الكثير من الإنجازات ،لكن كإنسان أنا أكثر.


"كلاعب ،بدأت أرى ما أفتقر إليه من أجل التحسين." تستمر الحياة وأحاول تحسينها.


فيما يتعلق بعلاقته مع كلوب ،أوضح أن علاقتي معه جيدة جدًا ،فهو يحاول دائمًا الحصول على ما أحتاجه وأحاول أن أمنحه كل ما لدي وللنادي. علاقتنا جيدة ومهنية.


وعن الخلافات بيننا بشكل عام ،قال صلاح ،حيث تأتي الأفكار المختلفة. قد نختلف في تفكيرنا ببضع نقاط مئوية ،لكن في النهاية نتفق بشكل عام. لا يمكن القول إننا نتفق بنسبة 100٪ أو نختلف بنسبة 100٪.


وأضاف: "كلما شعرت بالحزن ،اتصل بـ [المدرب] ،ويخبرني دائمًا أنني بحاجة إلى الراحة. إنه دائمًا ما يريحني ،ويسألني لماذا لا أريد اللعب ،وعندما أخبره أنني أنا متعب ،إنه يقبل عذري دائمًا ويريحني ".


عندما يمر الفريق بلحظة صعبة ،أو عندما يشعر الفريق بثقة زائدة ،يحاول المدرب التعامل مع اللاعبين بطريقة تتسم بالرعاية والاهتمام.


أوضح صلاح أنه قد يواجه أحيانًا صعوبة في طلب وقت اللعب لأن هذه هي الطريقة التي نشأ بها. في الثقافة المصرية ،لا يشكك الأطفال في السلطة ،والبالغون هم وحدهم من يستطيع أن يسأل المدرب لماذا لم يلعب. المدرب سيفعل ما يشاء ،وإذا لم يرغب في لعب صلاح فلن يلعب معه.


يتمتع المدرب بسلطة أكثر من أي لاعب آخر في مصر. هذا لا يعني أن اللاعب يتمتع بسلطة أعلى (هنا في إنجلترا) ،لكن ما أعنيه هو أنه هنا ،يمكنك التحدث عن مدربك واسأله عن سبب عدم لعبه وما إلى ذلك ،وهذا شيء جعلني الكثير من الوقت للتغيير.


ورد محمد صلاح على الأسئلة. ساديو ماني لم يوضح وضعه ،ولم أوضح موقفي والباقي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم