ليفربول قد يضطر لبيع محمد صلاح لهذا السبب..



قامت صحفية بريطانية "الإيكو" في تقريرها بالكشف، عن عقبة مثيرة قد تكون الحاسم في عدم تجديد عقد النجم الدولي المصري 'محمد صلاح' مع فريقه الحالي ليفربول، حيث ينتهي عقد اللاعب في عام 2023.



بالرغم من ذالك يسعى ليفربول دائما لتجديد عقد 'موصلاح' من أجل الحفاظ على نجم الفريق، مع حظور مطالبات كبيرة من أساطير النادي بالتجديد، وخاصة تصريحات مدرب الفريق يورجن كلوب التي تدل على رغبته في الاستمرار بالتألق فوق اللاعب المصري هذا الموسم خاصة.

أما في التقرير فقد أشارت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، إلى أن الرغبة الحالية لدى الفريق الأحمر هي تجديد عقد محمد صلاح ولا يوجد جدال في ذلك، لكن هناك عقبة وحيدة أمامهم وهي سن اللاعب المصري.

حيث سيبلغ سنّ النجم المصري 'محمد صلاح' 30 عامًا خلال الصيف المقبل، وهذا العمر يمكن أن يثير بعض مخاوف مسؤولي النادي وخاصة عندما يتعلق الأمر بالموازنة بين تقديم عروض مالية ضخمة وطويلة المدّة .

بينما تتمحور نقطة الخلاف الرئيسية بما يتعلق بعقد صلاح الجديد، حول الأمور المالية، حيث يسعى وكيل اللاعب، إلى الحصول على عقد جيد اوليته الراتب الذي يأمل في تضخيمه بشكل مرتفع، نظرًا لتقديم اللاعب مستوى مثالي خلال الفترة الماضية خاصة.

وذكرت الصحيفة أيضا، أنه في حال لم يتم التوصل لاتفاق بين الطرفين، قد يضطر نادي ليفربول للاستفادة من نجمه ماليا، وذالك من خلال فتح باب التفاوض مع الأندية الراغبة في ضمه، بالرغم من أن النادي سيحرص على تجنب هذا الوصول الى هذه النطقة، بالرغم من ذالك يجب رسم خطة طوارئ إحطياطية يمكنهم الجوء إليها في أي وقت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم