مصر تفوز على المغرب بصعوبة في مباراة نارية وتستعد لمواجهة الكاميرون في النصف نهائي

حقق المنتخب المصري فوزا صعبا وثمينا أمام نظيره المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد ( 2-1 ), في المباراة التي جمعتهما يوم أمس الأحد ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.



وبالنسبة للأهداف فقد سجل ثنائية مصر كل من محمد صلاح ومحمود تريزيغيه في الدقيقتين '53 و'100 على الترتيب، بينما في المثابل سجل هدف منتخب المغرب الوحيد اللاعب سفيان بوفال من خلال ركلة جزاء ظهرت مبكرا في الدقيقة السادسة من بداية اللقاء.

بعد هذا الإنتصار الصعب والمذهل حصد منتخب مصر تأهله إلى نصف نهائي البطولة القارية، حيث سيواجه الفراعنة المنتخب الكاميروني المضيف الذي بدوره حصد تأهله إلى المربع الذهبي بعد فوزه على نظيره الغامبي بهدفين نظيفين يوم أمس السبت.

ملخص المباراة: مصر 2-1 المغرب

هذا وقد انتهى الوقت الأصلي من مباراة مصر والمغرب بالتعادل الايجابي 1-1 وتم اللجوء لوقتين إضافيين, حيث خرج منه حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل متأثرا بإصابته في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الإضافي الأول ودخل بدلا عنه محمد صبحي.

بينما سجل اللاعب محمود حسن تريزيغيه هدف التقدم لمصر 2-1، بعد تمريرة رائعة على طبق من ذهب استلمها من زميله محمد صلاح في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الإضافي الأول وانتهى بتلك النتيجة, بينما انتهى الشوط الاضافي الثاني بدون تسجيل اي اهداف من الجانبين وبذالك المباراة لتفوز مصر على المغرب بنتيجة 2-1.

ملخص المباراة: السنغال 3-1 غينيا الإستوائية

وهنئ نجم المنتخب المصري محمد صلاح الجماهير المصرية بعد قيادته لـ"الفراعنة" للفوز على المغرب والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال مو.صلاح في تصريح تلفزيوني بعد نهاية المباراة: "مواجهة المغرب كانت صعبة واستطعنا الفوز، وأهنئ الجمهور المصري بهذا الانتصار".

وشهدت المباراة تألق نجم ليفربول محمد صلاح بشكل لافت أمام المغرب، حيث سجل الهدف الاول وصنع الثاني لزميله محمود تريزيغيه، ليستول صلاح على جائزة رجل المباراة بدون منازع.

الملك المصري محمد صلاح يفوز بجائزة توتال إنيرجيز #كأس_الأمم_الإفريقية2021 لأفضل لاعب في مباراة

إرسال تعليق

أحدث أقدم