الهلال بطلاً لكأس السوبر السعودي 2022 بعد فوزه على الفيصلي بركلات الترجيح

توّج مساء اليوم الخميس فريق الهلال السعودي بطلًا لكأس السوبر السعودي للمرة الثالثة في تاريخه, بعد فوزه على نظيره فريق الفيصلي بركلات الترجيح بنتيجة "4-3", في المباراة التي اقيمت اليوم على ملعب "الملز", ضمن منافسة نهائي كأس بيرين للسوبر السعودي.



وكانت قد إنتهت مباراة النهائي بين الهلال والفيصلي في أوقاتها الأصلية بنتيجة التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما "2-2"، لتنتقل بعدها المباراة مباشرة إلى ركلات الترجيح التي تغلّب فيها فريق الهلال بصعوبة "4-3".

أما في مجريات اللقاء وخلال الشوط الاول الذي انهاه فريق الفيصلي لصالحه بهدفين دون مقابل الهدف الاول كان من نصيب 'محمد العمري' في الدقيقة "16 بينما سجل الثاني اللاعب 'رومان أمالفيتانو' في الدقيقة "25.

وخلال مجريات الشوط الثاني نجح فريق الهلال بمعادلة نتيجة المباراة حيث سجل الهدف الاول اللاعب 'سالم الدوسري' في الدقيقة "40 وأضاف زميله في الفريق 'ياسر الشهراني' تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة "52 من عمر اللقاء.

بعد هذا الفوز الصعب والرائع أحرز نادي الهلال السعودي لقبه الثالث في كأس السوبر متقدماً على النصر الذي يمتلك لقبين اثنين في البطولة، وأيضا تمكن النادي بعد هذا الفوز من تحقيق اللقب رقم 64 في عدد ألقابه ما بين الالقاب المحلية والعربية والقارية.


الهدف الأول لـ الفيصلي عن طريق محمد العمري

الهدف الثاني لـ الفيصلي عن طريق رومان امالفيتانو

لهدف الأول لـ الهلال عن طريق سالم الدوسري

الهدف الثاني لـ الهلال عن طريق ياسر الشهراني

الغاء هدف الفيصلي الثالث بداعي التسلل

المعيوف يتصدى لركلة الحسم

احتفالات هلالية بعد تحقيق لقب كأس السوبر 2022

إرسال تعليق

أحدث أقدم