ريال مدريد يتأهل إلى نهائي السوبر الإسباني بعد الفوز على برشلونة في الكلاسيكو

خطف مساء اليوم فريق ريال مدريد تأهله الى نهائي كأس السوبر الإسباني إثر تحقيقه لفوزا صعبا على خصمه اللدود برشلونة وفاز الريال بثلاث اهداف مقابل هدفين للكتلان, (3-2)، وذالك خلال اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإربعاء على ملعب " الملك فهد الدولي " بالسعودية، ويستعد ريال مدريد لملاقاة الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو في النهائي لحسم النهائي، علماً ان بان مباراة النهائي ستقام يوم السبت.




في كأس السوبر الإسباني كلاسيكو الأرض بنكهة سعودية.. ينتهي بإنتصار ريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2 على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، ليحجز الملكي له مقعدًا في نهائي السوبر الإسباني 2022.

خلال شوط المباراة الأول نجح المتالق 'فينيسيوس جونيور' من تسجيل الهدف الاول للملكي في الدقيقة '25 هدف حصد به ريال مدريد أفضلية التقدم بعد ان استغل فينيسيوس  كرة من بنزيما ليحولها في الشباك ببراعة.

 وفي الدقيقة '42 من الشوط الاول نجح فريق جل برشلونة في تسجيل هدف التعادل من خلال اللاعب 'لوك دي يونج' بعد تسديد عرضية رائعة من ديمبيلي أبعدها ميليتاو لكن ليس كما ينبغي ليقتنص لوك دي يونج الكرة ويسددها في شباك كورتوا ، وبتلك النتيجة انتهى الشوط الأول 1-1 من المباراة.


خلال مجريات واحداث شوط المباراة الثاني, نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الثاني وهدف التقدم من جديد في الدقيقة 71، من خلال نجم وهداف الفريق 'كريم بنزيما' وسجل ريال مدريد الهدف الثاني بعد تسديدة عرضية من ميندي استلمها بنزيما وسددها نحو الشباك لكن شتيجن ابعدها بنجاح ثم تابعها كارفخال بعرضية أخرى أبعدها شتيجن أيضا لكن هذه المرة كان كريم بنزيما له بالمرصاد وسدد كرة لا ترد في الشباك.

 لكن في الدقيقة '83 نجح فريق برشلونة برشلونة من جديد في تسجيل هدف وتعديل النتيجة مرة اخرى الهدف سجله المتالق 'انسو فاتي' الذي استلم كرة عرضية من ألبا ليحولها فاتي براسية رائعة في الشباك ويعدل النتيجة.

انتهى شوط المباراة الثاني بالتعادل بهدفين لهدفين 2-2، لتتجه المباراة الى نصف ساعة من الأشوط الإضافية، وخلال الشوط الإضافي الاول نجح ريال مدريد في تسجيل هدف ثالث من خلال المدمر 'فيدي فالفيرديفي الدقيقة '98, وجاء الهدف بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة عرضية من رودريجو الى فالفيردي الذي استلم الكرة وسددها في شباك الحارس شتيجن بكل نجاعة.

ظهرت بعدها بعض الفرص السانحة وخاصة لصالح برشلونة الذي فرّط في هدف التعادل من جديد إذ الحظ لم يكن حليفه, كما تالق الحارس كورتوا بتصدياته الرائعة، وما كان إلا ن انتهى الشوط الإضافي الثاني والمباراة بثلاث اهدف مقابل هدفين 3-2 لريال مدريد, ليفوز بذالك الأخير بالكلاسيكو رقم خمسة على التوالي.

ملخص كلاسيكو الأرض!⚽️ #ريال_مدريد × #برشلونة


تصريح بيكيه - لاعب #برشلونة :


إرسال تعليق

أحدث أقدم