ريال مدريد يتلقى هزيمة مفاجأة من خيتافي في بداية العام الجديد #2022

مع بداية العام الجديد إستهل فريق ريال مدريد اولى مبارياته بالخسارة أمام فريق خيتافي, بينما حقق فريق خيتافي فوزاً مستحقاً على نظيره ريال مدريد، بهدف دون رد 1-0، في المباراة التي اقيمت على أرضية ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز" ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الليجا الاسبانية.



وبهذا الفوز تجمد رصيد الريال عند النقطة 46 ولايزال محافظا صدارة الترتيب في البطولة، أما بالنسبة لخيتافي فقط رفع رصيده الى 18 نقطة ليكون في المركز السادس عشر في الجدول.

وخلال مجريات اللقاء إفتتح فريق خيتافي تسجيل الهدف الأول (هدف الفوز والوحيد في المباراة) مبكرا عن طريق إنيس أونال في الدقيقة "9"، وجاء الهدف بعد هفوة ثمينة من ميليتاو اقتنصها أونال وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء مباشرة في الشباك.

<------------♦♦♦------------>

في المباريات العشر الأخيرة لفريق ريال مدريد ظهرت القوة الكبيرة لنجوم الملكي المتألقين والذين يظهرون دائما في كل مناسبة، حيث تفوق في خلال تلك المواجهات على كل من إلتشي بهدفين مقابل هدف وقد تكررت هذه المواجهة أمام رايو فاليكانو وأمام إشبيلية وأخيرا أمام أتلتيك بلباو، كما تغلب على غرناطة برباعية مقابل هدف، وفاز على أتلتيك بلباو بهدف وعلى ريال سوسيداد بثنائية وبنفس النتيجة على أتلتيكو مدريدج، كما تعادل في مناسبتين أمام كل من أوساسونا وقادش بدون أهداف.

وافقت رابطة الليجا بالأمس على طلب ريال مدريد بشأن إمكانية استعادة كل من تيبو كورتوا وفيدي فالفيردي خاصة بعد أن أثبتت التحاليل عدم إصابتهما بفيروس كورونا، وهو ما أثلج صدور الفريق الملكي وجماهيره، خاصة أن الفريق هو المرشح الأول لحصد لقب الدوري الإسباني في النسخة الحالية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم