برشلونة يضرب أتلتيكو مدريد برباعية ويصعد للمركز الرابع بالليجا

نجح مساء اليوم فريق برشلونة بتحقيق فوزا ساحقا أمام ضيفه فريق أتلتيكو مدريد، وفاز برشلونة على الاتلتي بأربعة أهداف مقابل هدفين (4-2), ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإسباني، لاليغا.


إفتتح اولا فريق اتلتيكو مدريد التسجيل في المباراة مبكرا في الدقيقة الـ 8، بعد تمريرة رائعة من كوكي إلى سواريز، الذي أوصل الكرة إلى كاراسكو ليسجلها البلجيكي في المرمى.

وسرعان ما رد برشلونة المعاملة سريعاً بهدف التعادل بعد تمريرة مرفوعة من داني ألفيش بشكل ممتاز إلى جوردي ألبا الخالي من الرقابة، ليسددها على الطائر بشكل مذهل في الشباك عند الدقيقة الـ 10.

وأضاف بعدها برشلونة الهدف الثاني له في المباراة برأسية جافي بعد كرة رفعها تراوري في الدقيقة 21.

وفي الدقيقة 43 ظهر الهدف الثالث للبارسا، عن طريق قلب الدفاع الأوروجوياني رونالد أراوخو، الذي تهيأت له الكرة أمام المرمى ليسجلها بنجاح .

وفي الشوط الثاني وبعد مرور 4 دقائق على الانطلاق، نجح النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيش، افي تسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، استقرت في المرمى.

وبعد ذلك تمكن أتلتيكو مدريد من تقليص نتيجة الفارق، بهدف جاء من كرة رأسية عن طريق لويس سواريز في الدقيقة 58، وتم طرد ألفيش في الدقيقة 69، لكن برشلونة في حافظ على تسيير المباراة، ليحافظ على تقدمه حتى النهاية، ويحقق فوز مهم للغاية.

بعد هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 38 نقطة، لينتزع المركز الرابع من أتلتيكو، الذي توقف رصيده عند 36 نقطة، وتراجع للمركز الخامس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم