باريس سان جيرمان يهزم ريال مدريد بهدف مبابي القاتل في الثوان الاخيرة

في مباراة من العيار الثقيل خطف فيها مبابي الاضواء بعد تسجيله لهدف قاتل لصالح فريقه باريس سان جيرمان على حساب ريال مدريد حيث انتهى اللقاء بفوز الباريسي بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت على ملعب " بارك دي برانس ", ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .



لم يشهد الشوط الأول من المباراة الكثير من الفرص من جانب ريال مدريد خاصة الريال الذي قدم شوط أول متواضع للغاية، بينما قدّم باريس سان جيرمان شوط اول رائع من حيث الأفضلية ولسيطرة على الكرة كما خلق خلق الفرص، أهمها عندما ارسل مبابي كرة عرضية من الجانب الأيمن حولها دي ماريا بتسديدة فوق المرمى.

كاد مبابي أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة 17 بعد كرة وصلت اليه ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة لكن الحارس كورتوا تصدى لها، وبعدها واصلت محاولات وأفضلية الفريق الباريسي لكن دون خطورة، قبل أن يرتقي كاسيميرو لكرة ركنية حولها برأسه بجوار المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، كاد باريس سان جيرمان أن يسجل هدف التقدم عن طريق مبابي لكن كورتوا تصدى للكرة في الدقيقة 48، وبعدها سدد لاعب باريس كرة قوية أبعدها كورتوا، وبعدها سدد ميسي كرة تصدى لها كورتوا على مرتين بسهولة، ثم سدد كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 60 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح مبابي بعد خطأ على كارفخال، انبرى لها ليو ميسي الذي سددها لكن كورتوا تصدى لها ببراعة، ثم خرج كارفخال وأسينسيو ودخل رودريجو وفاسكيز، بينما خرج دي ماريا ودخل نيمار في الدقيقة 72، ثم سدد ميسي كرة من ضربة حرة بجوار المرمى.

كاد مبابي أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من دخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل في الدقيقة 77، ثم خرج مودريتش وفينيسيوس ودخل هازارد وفالفيردي، ثم كاد نيمار أن يخطف هدف التقدم لكن كرته ضلت طريق المرمى، وبعدها خرج كريم بنزيما ودخل جاريث بيل في الدقيقة 87.

وأهدر مبابي فرص هدف محقق في الدقيقة 90 بعدما دخل منطقة الجزاء ومرر كرة لم تجد أي متابع، وفي الدقيقة 90+4 سجل باريس سان جيرمان هدف الفوز بعدما دخل منطقة الجزاء وتلاعب بدفاعات ريال مدريد وسدد كرة في الشباك، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الباريسي بهدف دون رد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم