تشيلسي يحرز لقب كأس العالم للأندية بعد فوزه بثنائية على بالميراس

حقق مساء اليوم السبت فريق تشيلسي تتويجه بكأس العالم للأندية، وذالك بعد تحقيقه لفوزا صعبا أمام نظيره فريق بالميراس البرازيلي بهدفين مقابل هدف وحيد 2-1، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب "محمد بن زايد بنادي", ليحصد البلوز لقبه الاول في تاريخه من مسابقة مونديال الأندية.


أما في احداث المباراة فقد افتتح اولا فريق تشيلسي تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 55 عن طريق 'روميلو لوكاكو' ، بينما نجح فريق بالميراس في تعديل النتيجة في الدقيقة '64 وبهدف اللاعب 'رافائيل فيجا' من خلال ركلة جزاء ناجحة.

إنتهت المباراة بوقتها الاصلي ودقائقها الخمس المضافة بهذه النتيجة (1-1)، ليتجه كلا الفريقين الى الأشواط الإضافية, وخلال الشوط الاضافي الثاني الذي شهد عن ركلة جزاء تمكن من خلالها البلوز من تسجيل هدفه الثاني وهدف الفوز بعد تسديد اللاعب 'كاي هافيرتز' للركلة في الدقيقة 117 بنجاح.

وبهذا الفوز الصعب حصد نادي تشيلسي الانجليزي لقبه الاول في تاريخه في مسابقة مونديال الأندية, ويحجز مقعد الوصيف فريق بالميراس البرازيلي, بينما خطف الاهلي المصري المركز الثالث بعد فوز على الهلال السعودي الذي يحجز بدوره المركز الرابع في البطولة, واخيرا يحتل كل من مونتيري المكسيكي, والجزيرة الاماراتي, وبيراي التاهيتي كل من المركز الخامس, والسادس, والسابع بعد نهاية بطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم السبت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم