ريال مدريد يكتسح سوسيداد برباعية ويعز صدارته في الليغا

تمكن مساء اليوم فريق ريال مدريد من تحقيق فوزاً كاسحا وساحقا أمام نظيره فريق ريال سوسيداد، وفاز مدريد بأربعة اهداف مقابل هدف وحيد لـ سوسيداد 4-1 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب " سانتياجو برنابيو " ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الاسباني لاليغا.


وسجل ريال سوسيداد هدف التقدم عن طريق ميكيل اويارزابال من ركلة جزاء في الدقيقة 10، بينما أدرك إدواردو كامافينجا التعادل بتسديدة رائعة في الدقيقة 40.


وسجل بنزيما بعدها هدف ثاني لكن الغي بداعي التسلل، ثم سجل لوكا مودريتش هدف ثاني لريال مدريد  بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 43.


وفي الشوط الثاني من المباراة، سجل بنزيما هدفاً لكن الغي بداعي التسلل مرة أخرى، ثم سجل كريم بنزيما هدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 76.


وتمكن البديل ماركو أسينسيو من تسجيل هدف رابع في الدقيقة 79 بعد كرة طولية من كاسيميرو وصلت الى كارفخال الذي دخل منطقة الجزاء وارسل عرضية حولها ماركو في المرمى.


بهذا الفوز الكاسح رفع ريال مدريد من عدد نقاطه في البطولة الى 63 نقطة معززا بذالك من موقعه في صدارة الترتيب بفارق 8 نقاط عن الوصيف إشبيلية، بينما في المقابل تجمد رصيد سوسيداد عند 44 نقطة ليكون في المركز السادس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم