برشلونة تشافي يسحق ريال مدريد برباعية نظيفة في كلاسيكو تاريخي

في مباراة الكلاسيكو, مباراة للتاريخ حق فيها نادي برشلونة فوزاً ساحقا وناريا على مضيفه وغريمه اللدود فريق ريال مدريد بأربعة أهداف نظيفة دون رد، (4-0) في لقاء الجولة الـ29 من الدوري الاسباني، وقد اقيمت المباراة على ملعب " سانتياجو برنابيو "، وبهذا الفوز المستحق رفع برشلونة من رصيده الى 54 نقطة ليكون في المركز الثالث كما له مباراة مؤجلة, بينما في المقابل بقي رصيد ريال مدريد 66 نقطة محتلا الصدارة وتفصله 9 نقاط كاملة عن إشبيلية .


 إفتتح فريق برشلونة تسجيل هدفه الاول في المباراة في الدقيقة 29 من خلال اللاعب بيير إيميريك أوباميانج الذي سجل الهدف برأسية بعد كرة عرضية ارسلها له زميله ديمبيلي من الجانب الايمن .


 وفي الدقيقة 38 من عمر الشوط الاول نجح برشلونة في تسجيل الهدف الثاني من خلال رأسية اللاعب رونالد أراوخو الذي استغل الكرة من ركلة زاوية، وانتهى بعدها الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين دون مقابل.


أما في الشوط الثاني من الكلاسيكو،فد نجح لاعب الكتلان فيران توريس بإضافة هدف ثالث لفريقه من خلال تسديدة محترفة من داخل منطقة الجزاء وذالك في الدقيقة 47 وفي الدقيقة 51 أضاف زميله بيير إيميريك أوباميانج الهدف الرابع وقد قام حكم المباراة بإلغائه بداعي التسلل لكن الفار(تنية الفيديو) أكد صحة الهدف .

إرسال تعليق

أحدث أقدم