ريمونتادا ملكية تاريخية تقصي السيتي من دوري الأبطال في ليلة مشتعلة

في مفاجأة كبيرة حقق فيها فريق ريال مدريد تأهله الى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد ضربه لمانشستر سيتي بثلاثية (3-1) في مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال، التي اقيمت على ملعب " سانتياجو برنابيو "، حيث أن مباراة الذهاب انتهت بـ (4-3) لمانشستر سيتي، هذا وسيواجه ريال مدريد في النهائي نظيره ليفربول، يوم 28 مايو المقبل في فرنسا.



بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة ولكن مصحوبة بحذر من كلا الجانبين، ثم ارتقى بنزيما كرة عرضية لكن رأسيته فوق المرمى، وعاد بنزيما وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى، وبعدها سدد دي بروين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا تصدى لها على مرتين في الدقيقة 14.


وبعدها سدد فينيسيوس كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة 18، ثم كاد سيلفا أن يسجل هدف التقدم بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها بصعوبة في الدقيقة 20، وبعدها سدد فودين كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها كورتوا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.


وفي الشوط الثاني، ارسل كارفخال كرة عرضية وصلت الى فينيسيوس الذي سددها بطريقة غريبة بجانب القائم،وبعدها أهدر مودريتش وفينيسيوس فرصتين سانتحين للتسجيل، ثم خرج كروس ودخل بدلاً منه رودريجو في الدقيقة 67، ثم خرج ووكر ودي بروين ودخل زينشينكو وجوندوجان في الدقيقة 72.


وفي الدقيقة 73، سجل مانشستر سيتي هدف التقدم عن طريق رياض محرز بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ثم خرج مودريتش وكاسيميرو ودخل أسينسيو وكامافينجا في الدقيقة 75، ثم خرج جيسوس ودخل بدلاً منه جريليش، ثم خرج محرز ودخل بدلاً منه فرناندينيو.


وسدد كانسيلو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كورتوا أبعدها بصعوبة في الدقيقة 85، وبعدها أنقذ ميندي مرماه من هدف محقق، وبعدها أهدر جريليش هدف محقق بتسديدة بجوار القائم، ثم سجل ريال مدريد هدف التعادل عن طريق رودريجو مستغلاً كرة من بنزيما في الدقيقة 90، ثم سجل رودريجو هدف ثاني في الدقيقة 90+1، لينتهي الشوط الثاني بتقدم ريال مدريد، ثم اتجه الفريقين الى الأشواط الإضافية.


وفي الشوط الإضافي الأول، سدد بنزيما كرة قوية لكن الحارس تصدى لها على مرتين، ثم خرج بنزيما ودخل بدلاً منه سيبايوس في الدقيقة 103، ثم كاد مان سيتي أن يعود في المباراة بعد كرة عرضية حولها فودين برأسية أبعدها كورتوا ثم فرناندينيو حولها بجوار القائم، لينتهي الشوط الإضافي الأول 3-1.


وفي الشوط الإضافي الثاني، حاول مانشستر سيتي العودة في النتيجة وسط تراجع من جانب لاعبي ريال مدريد، ثم خرج فينيسيوس وميليتاو ودخل بدلاً منهما فاييخو وفاسكيز في الدقيقة 15، مرت الدقائق دون أي خطورة حقيقية، لينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد وتأهله الى النهائي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم